"اجتمع بمقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب النقابات التعليمية الثلاث الجامعة الوطنية للتعليم( ا.م.ش ) , والنقابة الوطنية للتعليم ( ف.د.ش ), والجامعة الوطنية لموظفي التعليم ( ا.و.ش.غ ) يوم الاثنين 07 أكتوبر 2013 ,في إطار التنسيق النقابي الثلاثي لمدارسة الأوضاع التعليمية بالإقليم , وإذ تثمن النقابات التعليمية الثلاث الوحدة النقابية وأهمية استمرار التنسيق على أرضية والتزامات واضحة ,استشعارا للمسؤولية واستحضارا للبعد الوطني في حماية المرفق العام ومنظومة التعليم تم الوقوف على مجموعة من القرارات والمذكرات الارتجالية الصادرة عن الوزارة الوصية على القطاع نهاية الموسم الدراسي المنصرم....."


المرجو النقر أسفله لتحميل البيان:
