الأطر الإدارية المتدربة بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بوجدة في وقفة إنذارية
وعيا منها بحساسية المرحلة و ضرورة توحيد صف النضال في سبيل تحقيق مطالبها العادلة و المشروعة، و سيرا منها على درب النضال ، و انسجاما مع ما جاء في بيان الهيأة الوطنية لأطر الإدارة التربوية خرجي و متدربي المراكز الجهوية للتربية و التكوين الصادر بتاريخ 06/12/2016 ، نظم أطر الإدارة التربوية المتدربة بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بوجدة صبيحة يومه الأربعاء 14 دجنبر 2016 وقفة احتجاجية انذارية أمام مركز القدس حيث كانت المشاركة متميزة لجميع الأطر التي تجري تداريبها الميدانية بوجدة ، رددوا خلالها شعارات حول مطالب منتسبي هذا المسلك في جو يطبعه الإلتزام و التحلي بروح المسؤولية... هذا في انتظار المشاركة الفعالة في الوقفة الوطنية المقررة أمام مقر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني يوم الأربعاء 21 دجنبر 2016.
2- الأطر الإدارية المتدربة بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بوجدة في وقفة إنذارية
محمد
الشيوخ في الأقسام، وشابات اشتغلن أربع سنوات في الإدارة للراحة.حسبي الله ةنعم الوكيل.لم هدر أموال الأمة في تكوين أساتذة ليشتغلوا أربع سنوات بعدها تسند إليهم الإدارة. أما كان حقيقا إلحاقهم مباشرة بسلك الإدارة بدل إهدار المال العام. أم توهمون أن تشبيب الإدارة سيصلحها؟ كلا ثم كلا ثم كلا.كل من يقبل على الإدارة فهو ينشد الراحة ولا شيء غير الراحة. المرجو من الإخوة وعلى رأسهم السيد خالد السطي والسيد دحمن تنبيه الوزارة لهذا الأمر المستفز والهادر للطاقات باعتبار مكان هؤلاء الشبات القسم وليس الإدارة.
الإدارة يجب أن تسند بعد عشرين سنة من العمل في القسم لأن مصلحة التلميذ فوق كل اعتبار.
وليتحمل كل مسؤول مسؤوليته أمام الله عو وجل.